حلوى الكويغطات لذيذة و ساهلة



هادو حلوى الكاغيط كتجي لذيذة و غنية بالنكهة كنتمنى تعجبكم

غادي نحتاجو كورن فليكس انا كان عندي ديال الزرع و ممكن ديرو العادي الخاص بالحلويات

4 من مارس

100غ زبدة



غادي نديرو حمام مائي ونديرو الزبدة دوب و من بعد نضيفو المارس و نخلطوه حتى يدوب مزيان







ثم كنبقاو نضيفو الكورن فليكس حتى تحصلو على عجين جيد اي ممرخوف ماقاصح





و نبداو نعمروه فالكويغطات





و التزين حسب الذوق ممكن تغلفوه بالشكلاط ممكن تخليوه هاكدا عادي انا كان عندي نستلي كرامل فالثلاجة دفيتو شوية و زينتو بيه






و بقى ليا شوية من الكورن فليكس وزدت هاد النوع الثاني

كورن فليكس

100 زبدة

تقريبا 300 غ شكلاط ابيض انا درت عيني ميزاني

شوية كريم فريش



كندوب الزبدة و كنضيف الشكلاط و فالاخير شوية كريم فريش باش نغني المذاق و فعلا عطات مذاق روعة للشكلاط


















ثم ذوبت شوية ديال الشكلاط و زوقتو بيه






و جمعتهوم فهاد البلاطو مع الفقاص

تعليقات

المشاركات الشائعة